استهدفت الورقة البحثية التعرف على استراتيجيات عمل المؤثرين، وكذلك رصد آلية عمل المؤثرين الافتراضيين Virtual influencers، بالإضافة إلى عرض بعض الأطر النظرية التي من الممكن استخدامها في البحوث الخاصة بهذا المجال، مثل مدخل انتقال المعاني ومصدر المصداقية.
سليمان, سلوى. (2023). إستراتيجيات المؤثِّرين على وسائل التَّواصل الاجتماعي. مجلة جامعة مصر للدراسات الإنسانية, 3(5), 349-362. doi: 10.21608/mjoms.2023.336895
MLA
سلوى سليمان. "إستراتيجيات المؤثِّرين على وسائل التَّواصل الاجتماعي". مجلة جامعة مصر للدراسات الإنسانية, 3, 5, 2023, 349-362. doi: 10.21608/mjoms.2023.336895
HARVARD
سليمان, سلوى. (2023). 'إستراتيجيات المؤثِّرين على وسائل التَّواصل الاجتماعي', مجلة جامعة مصر للدراسات الإنسانية, 3(5), pp. 349-362. doi: 10.21608/mjoms.2023.336895
VANCOUVER
سليمان, سلوى. إستراتيجيات المؤثِّرين على وسائل التَّواصل الاجتماعي. مجلة جامعة مصر للدراسات الإنسانية, 2023; 3(5): 349-362. doi: 10.21608/mjoms.2023.336895