هذه الورقة تدور حول الجمهور كمنشئ محتوى. بدءا من مشكلة الترجمة باعتبارها واحدة من أكبر التحديات التي نواجهها في فهم ما يحدث في الساحة الإعلامية الدولية، والتي تتميز بشكل أساسي، أولا وقبل كل شيء، بصراع مميت من أجل كسب الجمهور والتأثير عليه، وبالتالي، دور الجمهور كصانع محتوى، لا بد من البدء بتفكيك معنى الكلمتين "عام" و"عام"، لأن وسائل الإعلام تتعمد استخدام كلمة "عام" للاستعراض، أو ترك انطباع، أو للادعاء بأن لديهم جمهورًا واسعًا.
Alkhamissy, A. (2023). الجمهور كمنشئ محتوى: الواقع والفرص المتاحة. Misr University Journal for Humanities, 3(5), 1099-1109. doi: 10.21608/mjoms.2023.336917
MLA
Azza Alkhamissy. "الجمهور كمنشئ محتوى: الواقع والفرص المتاحة", Misr University Journal for Humanities, 3, 5, 2023, 1099-1109. doi: 10.21608/mjoms.2023.336917
HARVARD
Alkhamissy, A. (2023). 'الجمهور كمنشئ محتوى: الواقع والفرص المتاحة', Misr University Journal for Humanities, 3(5), pp. 1099-1109. doi: 10.21608/mjoms.2023.336917
VANCOUVER
Alkhamissy, A. الجمهور كمنشئ محتوى: الواقع والفرص المتاحة. Misr University Journal for Humanities, 2023; 3(5): 1099-1109. doi: 10.21608/mjoms.2023.336917