الجمهور كمنشئ محتوى: الواقع والفرص المتاحة

Author

Doctor at the Journalism Department at the Faculty of Mass Media and Communication Technology at Misr University for Science and Technology.

Abstract

هذه الورقة تدور حول الجمهور كمنشئ محتوى. بدءا من مشكلة الترجمة باعتبارها واحدة من أكبر التحديات التي نواجهها في فهم ما يحدث في الساحة الإعلامية الدولية، والتي تتميز بشكل أساسي، أولا وقبل كل شيء، بصراع مميت من أجل كسب الجمهور والتأثير عليه، وبالتالي، دور الجمهور كصانع محتوى، لا بد من البدء بتفكيك معنى الكلمتين "عام" و"عام"، لأن وسائل الإعلام تتعمد استخدام كلمة "عام" للاستعراض، أو ترك انطباع، أو للادعاء بأن لديهم جمهورًا واسعًا.

Keywords

Main Subjects